مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
شيخ الأزهر يهنئ بابا الفاتيكان الجديد: نتطلع لتعزيز الحوار بين الأديان وتحقيق السلام العالمي
تقدم فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بأسمى التهاني إلى قداسة البابا ليو الرابع عشر بمناسبة انتخابه بابا للكنيسة الكاثوليكية، متمنياً له التوفيق في مهامه الروحية والإنسانية.
وأكد شيخ الأزهر في تهنئته، التي نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، على أهمية تعزيز التعاون بين الأزهر والفاتيكان تحت قيادة البابا الجديد.
كما شدد على ضرورة استمرار العمل المشترك بهدف تعزيز الحوار بين الأديان، ونشر قيم الأخوة الإنسانية، وإرساء السلام والتعايش بين مختلف الشعوب، بما يساهم في بناء مستقبل أفضل للبشرية جمعاء.
وكان البابا ليو الرابع عشر قد انتُخب مؤخراً ليكون أول أمريكي يتولى منصب بابا الكنيسة الكاثوليكية في تاريخ الفاتيكان. وفي أول تصريح له بعد انتخابه، قال البابا الجديد: "السلام عليكم".



.jpg)
-14.jpg)
-18.jpg)
-19.jpg)